ميدو: أتفق مع تصريحات كولر.. والاجتماع مع المدربين الأجانب بداية الإصلاح

أعرب أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن تأييده لتصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عقب مباراة فيوتشر.

وكان كولر قد وجه رسالة إلى المسؤولين عن كرة القدم في مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفيوتشر، أكد خلالها ضرورة سعيهم للقضاء على أزمة إهدار الوقت في المباريات.

طالع | كولر يشيد بثنائي الأهلي أمام فيوتشر ويوجه رسالة قوية للمسؤولين: هذه ليست كرة قدم

وقال ميدو في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتفق تمامًا مع كولر، واحد من أهم عيوب الكرة المصرية موضوع تعمد إهدار الوقت بتعليمات من المدربين تحت رعاية الحكام”.

وأضاف: “لو سمعنا كلام كولر وأوسوريو وڤيتوريا وميكالي وبابا فاسيليو ومونولوڤيتش وباتشيكو وأجرينا اجتماعًا معهم ونسمع منهم أهم المشاكل التي تواجههم في مسابقة الدوري وكيف نستطيع معالجتها، ممكن تكون فكرة عظيمة وقد يكون هذا الأمر هو بداية الإصلاح”.

طالع | أحمد عاطف يرد على هجوم كولر وإلغاء هدفه أمام الأهلي: يجب ألا تحدث هذه الأمور من الحكام

يذكر، أن الأهلي تعادل سلبيًا أمام فيوتشر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.