عبد الواحد السيد يعلن تأجيل مران الزمالك اليوم.. ويوضح السبب

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن تأجيل مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي كان مقررًا له صباح اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة، يوم الثلاثاء المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | ميدو: أوسوريو مدرب “صنايعي”.. وثلاثي الزمالك تطور معه

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قرر تأجيل المران نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، وحتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة.

وأضاف، أن أوسوريو اكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم.

يذكر أن الزمالك تأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مُقابل هدف، ليضرب موعدًا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.