جماهير طرابزون سبور بعد تألق تريزيجيه أمام فاتح قره جمرك: لاعب فريد يحتاج للتقدير

تفاعلت جماهير فريق طرابزون سبور التركي مع أداء المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، بعد تألقه في المباراة اليوم ضد فريق فاتح قره جمرك.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري التركي، حيث فاز طرابزون سبور بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتمكن محمود حسن تريزيجيه من المساهمة في الهدف الثاني للفريق، والذي اُحتسب عكسيًا، قبل أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية، ثم الرابع.

ملخص لمسات تريزيجيه أمام فاتح قره جمرك

وكتب أحد مشجعي طرابزون سبور عبر تويتر: “بالتأكيد يجب أن يبقى تريزيجيه في الفريق الذي سيقوم بالكثير من العمل على فريق أفضل”.

Trezeguet kesin takımda tutulmalı daha iyi bir takımda çok iş yapar — ÖZCAN ÖZYURT (@tslifanatik) May 22, 2023

وأضاف ثانِ: “يجب أن يظل تريزيجيه، إذا لم يلتقى عرضًا مرتفعًا جدًا، فيجب عليه البقاء”.

Trezeguet kalmalı abi, çok yüksek teklif gelmezse kalmalı bir yaz kampı yesin bakalım — Tsli Cenk Hoca (@TsliCenkHoca) May 22, 2023

وواصل ثالث: “أتفهم مكانة أولئك الذين يلعبون في أوروبا، ولكن ما يقدمه تريزيجيه هو شئ فريد من نوعه ويستحيل تكراره، لهذا السبب من الضروري تقديره أكثر، بدلًا من التركيز على شائعات التعاقدات المفترضة”.

Yo entiendo la posición de la familia de los que juegan en Europa. Lo de Trezeguet es algo único y muy imposible que se repita. Por eso, hay que valorarlo más a el que a los rumores de supuestos fichajes. — aimu🐔 (@notaimux) May 22, 2023

وأكد رابع: “أعتقد أنه ساهم بشكل مباشر في 16 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، جمهور طرابزون سبور لم يظهر له الاحترام الذي يستحقه لأنه ليس أشقر”.

Trezeguet, Kasımpaşa’dan Aston Villa’ya gitttiği sezon 9 gol 10 asistle oynamış, 19 gole doğrudan katkı vermişti.

Bu sezon sanırım şu ana kadar 16 gole doğrudan katkı verdi.

Trabzonspor taraftarı ona sarışın olmadığı için hak ettiği saygıyı bir türlü göstermedi. — Top Yuvarlaktır ¹⁹⁶⁷ 🏆8️⃣ (@TopYuvarlakt) May 22, 2023

وكتب خامس: “رغم وجود رد فعل ضد تريزيجيه في بداية الموسم بسبب أخطائه، إلا أنه كان مرة أخرى صاحب الأداء الأفضل هذا العام، أنت واحد من اللاعبين النادرين الذين يعكسون قيمة صفقاتهم”.

trezeguet’ye sene başında yanlış tercihleri yüzünden tepki göstermiş olsak da bu sene en iyi performansı sergileyen yine o oldu. aldığı paranın hakkını veren ender oyuncularsan biri. — Gökhan Kalkan (@gokhnkalkan) May 22, 2023

وتساءل سادس: “لا أفهم لماذا يريد طرابزون سبور بيع تريزيجيه، هو يساهم بـ 15 – 20 هدفًا بشكل مريح في فريق مستقر، لاعب كرة قدم جيد جدًا بالنسبة لتركيا”.

Trabzonspor Trezeguet’i neden inatla göndermek istiyor anlamış değilim. İstikrarlı bir takımda rahat 15 – 20 gol katkısı yapar. Türkiye için çok iyi futbolcu https://t.co/7phvM1d5tN — Burhan (@brhnclb93) May 22, 2023

وأكد سابع: “تريزيجيه هو أحد أفضل الانتقالات التي تمت في الوقت الخطأ، حتى مع هذا الفريق الميت، ساهم بشكل مباشر في 19 هدفًا، بالتأكيد يجب أن يبقى”.

Trezeguet, çok yanlış zamanda gelen en iyi transferlerimizden. Şu ölü kadroda bile 19 gole direkt katkı yaptı. Kesinlikle kalmalı kesinlikle. — DikFutbol (@dikfutbol) May 22, 2023

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.