تقارير: تريزيجيه يعود على رادار الأهلي.. وطرابزون يتوقع قيمة العرض

زعمت صحيفة “فوتو سبور” التركية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، محمود حسن تريزيجيه، قد عاد على رادار النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب التقرير أن استمرار تريزيجيه مع طرابزون سبور غير محتمل بعد تعاقد الأخير مع الجناح الأيسر، ميسلاف أورسيتش، من ساوثهامبتون ليقلص أهمية المصري الدولي.

وما زاد الأمر إثارة أن الصحيفة تؤكد أن تريزيجيه قد التقى ببعض المسئولين عن إدارة الأهلي، وأبدى الأخير رغبته في استعادة اللاعب مرة أخرى بالتزامن من استقرار الحالة الاقتصادية بعد الحصول على بعض الأرباح من مشاركاتهم الرياضية في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. وكيل ساماتا يوضح لـ “بطولات” حقيقة اهتمام الأهلي

اورسيتش

بالإضافة إلى بعض الاستثمارات التي جاءت بالإيجاب على النادي الذي يبحث عن تقوية الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، مارسيل كولر.

وأفادت الصحيفة أن صفقة أورسيتش قد كلفت خزائن طرابزون سبور مبلغ 4 ملايين يورو مع حوافز إضافية على مدار المواسم المقبل، إلا أن الإدارة التركية علمت بأن الأهلي سيقدم مبلغًا مقربًا لهذا للتعاقد مع تريزيجيه.

وتهدف إدارة طرابزون سبور فور حصولها على قيمة الصفقة من الأهلي إذا تم الاتفاق بتحويل المبلغ بالكامل إلى دينامو زغرب من أجل التعاقد مع اللاعب، برونو بيتكوفيتش.

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.