الشحات: رفضنا عرضًا من الزمالك.. وجددنا للأهلي دون شروط

فجر محمد الشحات شقيق لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حسين الشحات، مفاجأة بتلقي الجناح الدولي عرضًا عن طريق وسطاء لانتقاله إلى صفوف نادي الزمالك.

وأوضح الشحات في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “رقم 10” عبر الفضائية الأولى قائلًا: “وكذلك تلقينا عروضًا من ثلاث دوريات عربية بينها الدوري السعودي، إلا أن حسين رفض وتمسك بالاستمرار مع الأهلي على الرغم من أن العروض كانت قيمتها المالية أضعاف ما سيتقاضاه مع الأهلي”.

طالع | حسين الشحات بعد تجديد تعاقده: تراب الأهلي ذهب.. ولأجل الجمهور تكون التضحيات

وكشف الشحات عن سبب تأخر التجديد حتى نهاية الموسم: “كنا نركز في بطولة إفريقيا وبعدها انضم حسين للمنتخب، وبعد العودة جلست مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة واحدة لم تستغرق 30 دقيقة واتفقنا على التجديد دون شروط”.

واختتم: “حسين الشحات يرغب في الاستمرار داخل النادي الأهلي لآخر العمر، وهو ما دفعه للتوقيع فورًا للنادي الأهلي دون وضع أي شروط كما ردد البعض”.

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.