الدوري الإنجليزي يتخذ قرارًا جديدًا بشأن إضاعة الوقت في المباريات

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أنه سيتم تطبيق نظام جديد يخص الوقت الضائع في المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة “جارديان” الإنجليزية، فإنه سيتم احتساب الدقائق الضائعة خلال احتفال اللاعبين بتسجيل الأهداف، أو قبل تنفيذ ركلات الجزاء أو الركلات الحرة.

اقرأ أيضًا.. حكم شهير يغادر الدوري الإنجليزي قبل موسم 2023/24

وأوضحت أن تلك اللوائح الجديدة، التي وافق عليها صناع القانون في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم ولجنة التحكيم الخاصة بالدوري الإنجليزي، ستدخل حيز التنفيذ بدءًا من الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن تلك القوانين تأتي كجزء من حملة المسؤولين للحفاظ على سير المباريات ومنع توقفها لفترات طويلة لأي سبب.

ومن المرجح أن تستمر المباريات لفترة أطول، مثلما رأينا في كأس العالم للرجال والسيدات النسخة الماضية.

وكان الوقت الإضافي في السابق يُتخذ بناءً على الفترات الضائعة لأحداث مثل تسجيل الأهداف والاحتفالات اللاحقة والتبديلات والإصابات، إلى جانب العقوبات والبطاقات الحمراء وتغيير اللاعبين والإصابات.

كورة تي في | koora tv

موقع بين ماتش | kooora tv يقدم بث مباشر لأهم المباريات مجاني وغير منقطع لجميع المباريات بدون تقطيع وبجودات متعددة اون لاين koora tv موقع كورة تي في الموقع الاول عربيا لمتابعة جميع البطولات العالمية علي سيرفرات متعددة الجودات اونلاين بالإضافة إلى بث أقوى مباريات الدول العربية ، وكذلك في برشلونة ، ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وبايرن ميونيخ وإيه سي ميلان وإنتر ميلان وأياكس أمستردام وغيرها من الفرق الدولية الكبرى يتم نقلها بين BeinMatch ، ويتم نقل المباريات مباشرة إلى جميع الدول العربية ، مثل الأهلي المصري ، الزمالك المصري ، الوداد البيضاوي المغربي ، الدار البيضاء المغربي ، الترجي التونسي ، والنجم الساحلي التونسي ، الهلال السعودي ، العين الإماراتي وجميع البطولات القارية الأفريقية والآسيوية الأخرى ، لأنه ينقل جميع المباريات علي موقع بين ماتش BeinMatch مثل مونديال قطر 2022 وكأس أمم أوروبا 2020 وكأس أمريكا 2021 وتصفيات هذه البطولات بتعليقات عربية دون أي انقطاع. ومجانا.